معهد الرياض التقني يعلن عن فتح القبول لدبلوم الإلكتروميكانيكا مع توظيف فوري

وظيفة المستقبل

أعلن معهد الرياض للتقنية عن بدء قبول طلبات الالتحاق في دبلوم (الإلكتروميكانيكا) لخريجي الثانوية العامة، وذلك كجزء من برنامج مبتدئ بالتوظيف يتيح للمقبولين بدء مسيرتهم المهنية بنقطة انطلاق قوية، حيث يتضمن توظيفاً فورياً ومزايا متنوعة، حسب التفاصيل التالية.

مسمى البرنامج:
– دبلوم الإلكتروميكانيكا.
– ضمن برنامج مبتدئ بالتوظيف.

الفئة المستهدفة:
– خريجو الثانوية العامة.

مزايا البرنامج:
– توظيف فوري.
– مكافأة شهرية.
– تأمين طبي وتسجيل في التأمينات الاجتماعية.
– تأهيل عملي وإصدار شهادة دبلوم معتمدة.

موعد التقديم:
– التقديم مفتوح الآن، بدءًا من يوم الأربعاء بتاريخ 1447/06/19هـ الموافق 2025/12/10م.

طريقة التقديم:
– يمكنكم التقديم من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

أزرار التواصل

تابعنا على مجتمعاتنا الرقمية