فتح القبول ببرامج الدبلوم (عن بعد) للفصل الثاني في الجامعة السعودية الإلكترونية
وظيفة المستقبل
أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، من خلال الكلية التطبيقية، عن فتح باب التسجيل في مجموعة من برامج الدبلوم المتوسط والمشارك (عن بعد) للفصل الدراسي الثاني، وذلك في إطار سعيها لتطوير الكفاءات الوطنية. وفيما يلي التفاصيل:
البرامج المتاحة:
– دبلوم الذكاء الاصطناعي التوليدي (سنتين).
– دبلوم الأمن والسلامة (سنتين).
– دبلوم أمن المعلومات (سنتين).
– دبلوم إدارة الموارد البشرية (سنتين).
– دبلوم تصميم الأزياء الرقمي (سنة واحدة).
مميزات البرامج:
– تُقدم البرامج بشكل (عن بعد).
– مرخصة من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.
– تمنح شهادات احترافية.
– تصنيف البرامج متاح.
طريقة التقديم:
– عبر الرابط التالي:
اضغط هنا